تكنولوجي

إعلان الفائزين ببطولة جيجابايت للألعاب الإلكترونية لعام 2015

انتهت منافسات جيجابايت للألعاب الإلكترونية GBEST تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية بالتعاون مع شركائها شركاتG2A وأنتل وبينكيو وHYPER X وThermaltake وTTesports وشركة Team لشرائح الذاكرة وسوق .كوم.

جاء فريق LNB في المركز الأول، وفاز بلقب بطل GBEST للألعاب الإلكترونية للعبة BattleField 4 مصر 2015. وجاء في المركز الثاني فريق Maximum والمركز الثالث فريق Zircon.

كانت المنافسات التأهيلية التي سبقت المنافسات النهائية مثيرة وقوية، على مدار شهر ونصف بين 27 فريق، حيث كانت هناك العديد من الفرق التي تنافست ضد بعضها لتصل إلى النهائيات، ولكن بالنهاية كان هناك ثلاثة فرق حققوا الانتصار الكبير في منافسات بطولة GBEST.

فاز فريق LNB بخمس لوحات رئيسية G1.Sniper Z97 وهاردين SSDمن انتل سعة 120 GB. وفاز فريق ماكسيمم بخمس شاشات من بينكيو RL2240HEو 2 باور بانك من سوق.كوم، بوفاز بالمركز الثالث فريق Zircon بسماعات HYPERX Cloud من HYPERX و2 باور بانك من سوق.كوم.

تأتي اللوحة الرئيسية G1.Sniper Z97 مزودة ببطاقة CREATIVE SOUND CORE 3D ومكثفات صوتية احترافية لمنحك أفضل نقاء صوتى وتستخدم اللوحة للمكثفات اليابانية السوداء والتي تأتي بعمر افتراضى 10 ألاف ساعة وأكثر تستطيع لوحتك تحمل فترات اللعب الطويلة فهذه اللوحات صممت من أجل البقاء والصمود لأطول فترة ممكنة. وتمكن المستخدم من الاستمتاع بأفضل تجربة صوتية مع المضخم الصوتى الوحيد الذى يمكنك تغييره بآخر حسب ذوقك السمعى. أيضًا يمكنك التحكم فى قدرة الخرج الخاصة بالمضخم. كما يمكن للمستخدم تجربة الألعاب الأونلاين مع بطاقة KILLER E2200 المدمجة مع اللوحة بما يتيح لك أقل زمن للاستجابة لتجعلك الأسرع داخل المعركة.

تتميز شاشة بينكيو RL2240HEبأنه يمكنك أن تختار أكثر من نظام للمشاهده على حسب احتياجك سواء مشاهده أفلام أو لعب وهناك أيضا إختيار ECO للمحافظه على الطاقة.وتتضمن تقنيه لمنع إضطراب الصورة والاهتزاز الذى يحدث أثناء اللعب مع الحفاظ على مستوى إضاءة عالى ومناسب. وتقنية تسمح لك بمشاهده الأماكن أو الصور المظلمة بشكل وأضح دون التأثير على الإضاءة العامة للشاشة. وزمن استجابة منخفض يصل إلى 1MS والذى يؤدي إلى اختفاء مشكلة الضبابية أثناء اللعب. كما يمكن تغيير حجم الصورة الذى يظهر أمامك من الأعلى إلى الأقل بسهولة وفى هذه الشاشة.

توفر السماعة HYPERX Cloud أفضل نقاء صوتى أثناء المعركة كل هذا بفضل تصميم فريد للسماعات بقطر 53مم وهو ما يعطيك أفضل نقاء صوتى لتستمتع بكل المؤثرات وبأدق التفاصيل أثناء المعركة. كما تأتي السماعات بوسادات للأذن من الجلد المُبطن بالفوم ،مع زوج آخر إضافى مُصنع من القطيفة لتوفر السماعات أفضل راحة أثناء الاستخدام والاستمتاع بتجربة اللعب دون تعرض اللاعب للألم نتيجة استخدام السماعات. يمكن استخدامها على كافة أجهزة الألعاب، بالاضافة إلى الهواتف الذكية التي صممت لتتوافق مع كل الأجهزة حتى أثناء الطيران يمكنك تشغيلها.

كما منحت شركة G2A بطاقات هدايا بقيمة 5 دولار للاعبين الذين التحقوا بالبطولة وقدمت أكثر من 500 بطاقة هدايا للزائرين قيمة كل بطاقة 3 USD ليتمكن اللاعبين والزوار من الاختيار ما بين أكثر من 20 ألف لعبة عبر موقعها www.g2a.com.

وقدمت شركة جيجابايت خصم 5% على لوحاتها الرئيسية G1.SniperZ97 طوال شهر سبتمبر احتفالاً بالبطولة. وقام محل Highend and Speed Multisystems بإعطاء كاميرتين بينكيو هدية لأول مشترين قاما بشراء أجهزة كمبيوتر متضمنة لوحات جيجيابايت وقام بعمل سحب على كاميرا بينكيو اضافية للحضور. وقامت شركة تيم بتوزيع كروت ميموري بسعات مختلفة للحضور ما بين 8 و16 و32 جيجا للحضور مجانًا للتعريف بمنتجاتها وضمان تواصل أفضل مع اللاعبين.

يذكر أن شركة انتل دعمت بطولة جيجابايت للألعاب الإلكترونية GBEST بمعالجات Corei5 لاستخدامها في أجهزة البطولة، وعرض خلال البطولة فيديوهات عن تقنيات الألعاب الحديثة والهامة للاعبين في مصر. وركزت على الجيل السادس من معالجات انتل Skylake والذي طرح حديثًا والذي يعد نقلة نوعية للاعبين في مصر والرياضة الإلكترونية بشكل عام.